الشروط و الاحكام

تشكل شروط الخدمة هذه اتفاقية ملزمة قانونًا (“الاتفاقية”) بينك وبين iHAND. تحكم هذه الاتفاقية استخدامك لمنصة iHAND.

يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل الوصول إلى منصة iHAND أو استخدامها.

من خلال الوصول إلى أو استخدام أو إنشاء حساب على هذا النظام الأساسي وتطبيقات الهاتف المحمول المرتبطة به (المشار إليها فيما بعد باسم “المنصة”) ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت الشروط والأحكام التالية ، بما في ذلك هذه الشروط ، وشروطنا. سياسة الخصوصية المتوفرة في تطبيق iHAND للهاتف المحمول والمواقع الإلكترونية وأنت توافق على الالتزام بها والامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها فيما يتعلق باستخدامك للمنصة. أنت تقر بأن هذه الشروط تشكل عقدًا قانونيًا ملزمًا وقابل للتنفيذ بينك وبين iHAND (يشار إليها فيما يلي باسم “iHAND” و “iHand” و “الشركة” و “نحن” و “لنا” و “خاصتنا”) بالإشارة إلى الاستخدام من هذه المنصة. يجب أن يشمل مصطلح “أنت” أي شخص أو كيان يقوم بعرض أو استخدام أو الوصول أو تصفح أو إرسال أي محتوى أو مادة إلى المنصة.
يجوز لـ iHAND تعديل هذه الاتفاقية من وقت لآخر ونحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعار مسبق. التعديلات ستكون فعالة عند نشرها. أنت توافق على أن كل زيارة تقوم بها للمنصة ستخضع للشروط كما هي معروضة ، ويؤكد استمرار استخدامك للمنصة الآن أو بعد التعديلات في هذه الشروط أنك قد قرأت وقبولت ووافقت على الالتزام بهذه التعديلات. .
تحتفظ iHAND بالحق في تقييد أو وقف استخدامك للمنصة إذا لم تلتزم بهذه الشروط والأحكام.

عن منصة iHAND


بازار / تواصي


منصة iHAND عبارة عن سوق عبر الإنترنت يمكّن المستخدمين الذين يوافقون على الشروط من الطلب من البائعين الشركاء وأصحاب الأعمال ، وما إلى ذلك ، والتي قد يتم تشغيلها من قبل أطراف ثالثة (يشار إليها فيما يلي باسم “ البائعون ”) ، و / أو بما في ذلك السائقين أو شركات الطرف الثالث.
يتم تحضير وجبات الطعام والسلع الأخرى التي يمكنك طلبها من خلال منصة iHAND وتوفيرها بواسطة بائعين مستقلين (“البائعون لدينا”) ويتم توصيلها بواسطة السائقين.

خدمات

توفر iHAND بوابة حجز عبر الإنترنت وتمكن المستخدمين الذين يوافقون على الشروط من اكتشاف وحجز موعد مع مزودي الخدمة الشريكين ، وأصحاب الأعمال ، وما إلى ذلك ، والتي قد يتم تشغيلها من قبل أطراف ثالثة (يشار إليها فيما بعد باسم “ مزودي الخدمة ”). يجب أن تشكل كل خدمة يقدمها سائق أو مزود خدمة أو مقدم خدمة خارجي آخر للمستخدم اتفاقية منفصلة بين هؤلاء الأشخاص.

لا تبيع iHAND أو تتدخل بأي شكل من الأشكال في إنتاج أي سلع أو خدمة ينتجها البائعون و / أو مقدمو الخدمات. لا يُقصد من وجبات الطعام والسلع والخدمات المنشورة على منصة iHAND أن ترقى إلى مستوى النصيحة التي ينبغي الاعتماد عليها. لذلك فإننا نخلي مسؤوليتنا عن أي اعتماد على هذه المواد أو الخدمات من قبل أي زائر لمنصة iHAND ، أو من قبل أي شخص قد يكون على علم بأي من محتوياتها. يلتزم البائعون ومقدمو الخدمات بالامتثال للقوانين والقواعد واللوائح والمعايير المحلية للدولة المتعلقة بإعداد السلع والخدمات وبيعها وتسويقها وأمانها.
أنت تقر بأنه لا تقدم ولا الشركات التابعة لها خدمات أو خدمات نقل أو سلع أو خدمات لوجستية أو وظائف مثل نقل أو نقل سلع أو خدمات لوجستية أو نقل أو سلع أو مزود خدمة لوجستية أو أي خدمة أخرى يتم توفيرها من قبل متعاقدين مستقلين من أطراف ثالثة لا يعملون من قبل iHAND أو أي من الشركات التابعة لها.

لا تضمن iHAND بأي شكل من الأشكال جودة أي سلع / خدمات أو أن أي سلع / خدمات تتوافق مع القوانين المعمول بها ولا تضمن مطابقة قائمة السلع / الخدمات المعروضة على المنصة مع ما يتم توفيره بالفعل للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، يجوز للمورد / مقدم الخدمة أن يقر بأن إعداد السلع والخدمات يتوافق مع معايير خاصة ، على سبيل المثال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر) المعايير “العضوية” أو “الماكروبيوتيك” أو المواد المسببة للحساسية ، على سبيل المثال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر) “خالي من المكسرات” أو “خالٍ من الغلوتين” أو “خالٍ من اللاكتوز”. ومع ذلك ، فإن iHAND ليست ملزمة بتقديم معلومات المكونات أو معلومات الحساسية على المنصة. علاوة على ذلك ، لا تضمن iHAND أن البضائع المباعة من قبل البائعين أو الخدمات المقدمة من قبل مزودي الخدمة خالية من مسببات الحساسية ، ما لم تتطلب القوانين المعمول بها خلاف ذلك. إذا كنت تعاني من الحساسية أو ردود الفعل التحسسية أو القيود والمتطلبات الغذائية ، فيرجى الاتصال بالمورد / مزود الخدمة قبل تقديم طلب أو حجز خدمة على منصتنا ، ولا تقوم iHAND بالتحقيق أو التحقق من هذه الإقرارات بشكل مستقل.

تسعى iHAND والمورد / مقدم الخدمة (حسب الحالة) بشكل معقول إلى الامتثال لتعليماتك الخاصة لطلب / خدمة. ومع ذلك ، في بعض الحالات التي لا يكون فيها ذلك ممكنًا أو ممكنًا أو معقولًا تجاريًا ، تحتفظ iHAND و / أو البائعون / مقدمو الخدمة بالحق في المضي قدمًا في إعداد الطلب / الخدمة وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية. لا تتحمل iHAND ولا البائعون / مقدمو الخدمات مسؤولية استبدال أو استرداد طلب / خدمة لا تتوافق مع التعليمات الخاصة التي قدمتها.
لن تكون iHAND مسؤولة أو مسؤولة عن أي سلع أو خدمات يقدمها البائعون / مقدمو الخدمات والتي تكون غير صحية أو سبب الإصابة أو غير مقبولة للمستخدمين أو لا تلبي توقعات المستخدمين بأي شكل من الأشكال.
يتحمل المستخدمون وحدهم مسؤولية التحقق من دقة عناوين التسليم ، ولن تتحمل iHAND أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي عناوين خاطئة من هذا القبيل. جميع عمليات إعداد وتسليم السلع والخدمات هي مسؤولية البائع / مزودي الخدمة الذين يقبلون الطلب / الخدمة. يرجى العلم بأن البائع / مزود الخدمة سيفعل كل ما في وسعه للوفاء بوقت التسليم المحدد ، ومع ذلك قد تتأثر أوقات التسليم بعوامل خارجة عن إرادتهم وبالتالي لا يمكن ضمانها. سنبلغك إذا علمنا بتأخير غير متوقع.

خدمات ومحتوى الطرف الثالث

قد يتم توفير منصة iHAND أو الوصول إليها فيما يتعلق بخدمات ومحتوى الطرف الثالث (بما في ذلك الإعلانات). لا تصادق iHAND على خدمات ومحتوى الأطراف الثالثة وتوافق على أن iHAND لن تكون بأي حال من الأحوال مسؤولة عن أي منتجات أو خدمات لمقدمي الطرف الثالث هؤلاء.
عند شراء سلع أو خدمات يقدمها المورد / مقدم الخدمة ، فإنك توافق وتفهم أنك تقوم بذلك وفقًا لشروط وأحكام المورد / مقدم الخدمة ذي الصلة وعلى مسؤوليتك الخاصة. أنت توافق على أن iHAND لن تكون مسؤولة عن: أي فعل أو إغفال من جانب المورد / مقدم الخدمة و / أو أي ضرر أو خسارة تنشأ فيما يتعلق بطلب و / أو شراء و / أو توفير سلع أو خدمة المورّد / مقدم الخدمة.
أنت تدرك أيضًا أنه لتمكين البائع / مزود الخدمة من تزويدك بالسلع أو الخدمات ذات الصلة ، قد يُطلب من iHAND مشاركة المعلومات الشخصية بالطريقة الموضحة في سياسة خصوصية iHAND.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون شركة Apple Inc. و Google و Inc. و / أو الشركات التابعة لها والشركات التابعة لها أطرافًا خارجية مستفيدة من هذا العقد إذا قمت بالوصول إلى منصة iHAND باستخدام التطبيقات المطورة لأجهزة Apple iOS أو الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، على التوالي. هؤلاء المستفيدون من الأطراف الثالثة ليسوا أطرافًا في هذا العقد وليسوا مسؤولين عن توفير أو دعم منصة iHAND بأي شكل من الأشكال. يخضع وصولك إلى منصة iHAND الأساسية باستخدام هذه الخدمات أو التطبيقات للشروط المنصوص عليها في شروط خدمة المستفيد من الطرف الثالث المعمول بها.

ملكية

منصة iHAND وجميع الحقوق الواردة فيه هي وستظل ملكية iHAND أو ملكية مرخصي iHAND. لا تمنحك هذه الاتفاقية ولا استخدامك لمنصة iHAND أي حقوق: في أو تتعلق بمنصة iHAND باستثناء الترخيص المحدود الممنوح أعلاه ؛ أو استخدام أو الإشارة بأي طريقة إلى أسماء شركات iHAND وشعاراتها وأسماء المنتجات والخدمات والعلامات التجارية أو علامات الخدمات أو تلك الخاصة بمرخصي iHAND.

رخصة

وفقًا لامتثالك لهذه الاتفاقية ، تمنحك iHAND ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للترخيص من الباطن وقابل للإلغاء وغير قابل للتحويل من أجل: الوصول إلى منصة iHAND واستخدامها على جهازك الشخصي فقط فيما يتعلق باستخدامك لـ منصة iHAND ؛ والوصول إلى واستخدام أي محتوى ومعلومات ومواد ذات صلة يمكن إتاحتها من خلال منصة iHAND ، في كل حالة لاستخدامك الشخصي غير التجاري فقط. أي حقوق غير ممنوحة صراحةً هنا محفوظة بواسطة iHAND.
تمنحك iHAND الإذن (الذي قد يتم إلغاؤه في أي وقت لأي سبب أو بدون سبب) لعرض المنصة وتنزيلها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية أو طباعة صفحات فردية من المنصة وفقًا لهذه الشروط ولأغراضك الشخصية فقط الاستخدام الشخصي غير التجاري ، بشرط ألا تقوم بإزالة أي علامة تجارية أو حقوق نشر أو أي إشعار آخر وارد في هذه الصفحات. لا يسمح بأي استخدام آخر.
لا يجوز لك ، على سبيل المثال ، دمج المعلومات أو المحتوى أو المواد الأخرى في أي قاعدة بيانات أو تجميع أو أرشفة أو ذاكرة تخزين مؤقت. لا يجوز لك تعديل أو نسخ أو توزيع أو إعادة نشر أو إرسال أو عرض أو تنفيذ أو إعادة إنتاج أو نشر أو إعادة استخدام أو إعادة بيع أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من أو نقل أو بيع أي معلومات أو محتوى أو مادة أو برامج أو منتجات أو خدمات تم الحصول عليها من المنصة ، باستثناء ما هو مذكور أعلاه على وجه التحديد. باستثناء ما تسمح به iHAND تحديدًا ، لا يجوز لك الارتباط العميق بالمنصة لأي غرض أو الوصول إلى النظام الأساسي يدويًا أو باستخدام أي روبوت أو عنكبوت أو زاحف ويب أو برنامج استخراج أو عملية آلية أو جهاز لكشط أي جزء أو نسخه أو مراقبته من المنصة أو أي معلومات أو محتوى أو مادة على المنصة. تحتفظ iHAND بجميع حقوقها القانونية والقانونية ضد أي شخص أو كيان ينتهك هذه الفقرة. لا يجوز لك ربط أو تأطير أي صفحات من النظام الأساسي أو أي محتوى وارد فيه ، سواء كليًا أو جزئيًا ، دون موافقة خطية مسبقة من iHAND. يمكنك أن تصبح “معجبًا” بالمنصة أو تشارك روابط إلى المنصة عبر مرجع تكنولوجيا الشبكات الاجتماعية على المنصة. محجوزة أي حقوق لا الممنوحة صراحة فيه.

خدمات توصيل

أنت تقر بإمكانية إتاحة الخدمات بموجب خيارات الطلبات المتنوعة لـ iHAND ، وتقر بأن الخدمات قد تكون متاحة ضمن العلامات التجارية أو خيارات الطلب من خلال أو فيما يتعلق بـ: شركات منتسبة معينة ؛ أو المتعاقدين الخارجيين المستقلين ، بما في ذلك سائقي شركات شبكة النقل أو حاملي تصاريح أو تصاريح أو تراخيص النقل المماثلة. وفقًا لتقدير iHAND ، يتم توفير العلامات التجارية أو خيارات الطلب لك.

استخدام منصة iHAND / إنشاء الحسابات

يمكن للمستخدم إنشاء حساب على المنصة وتحديد “كلمة المرور” الخاصة به والتي يحددها المستخدم بنفسه / بنفسه. لا يعرف “كلمة المرور” إلا من قبل المستخدم. يمكن للمستخدم تغيير كلمة المرور في أي وقت. تقع على عاتق المستخدم وحده مسؤولية اختيار كلمة المرور وحمايتها. iHAND ليست مسؤولة عن أي مشاكل قد تنشأ عن استخدام كلمة المرور. قد تشارك iHAND اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك مع الشركات الخارجية لغرض تقديم خدمتنا – على سبيل المثال ، قد تتم مشاركة رقم الهاتف مع البائع الذي يتعامل مع السلع والخدمات الجاهزة ، من أجل توفير خدمة أسرع و التسليم الصحيح. لكي يتصل المستخدم بالخدمات التي تتطلب حسابًا على المنصة ، يجب على المستخدم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. تسمى هذه العملية “تسجيل الدخول” إلى المنصة.

باستخدام هذه المنصة، فإنك تتعهد بأن أي معلومات شخصية تقدمها لك صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة من جميع النواحي وأنك ستخطرنا على الفور بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية عن طريق تحديث ملف تعريف المستخدم الخاص بك على المنصة أو عن طريق الاتصال أنت توافق على عدم انتحال شخصية أي شخص أو كيان آخر أو استخدام اسم مزيف أو اسم غير مصرح لك باستخدامه. قد يؤدي انتهاك هذا البند إلى إنهاء حسابك. يجب الحفاظ على سرية كلمات مرور المستخدمين في جميع الأوقات ويجب عدم مشاركتها أو الكشف عنها لأي شخص. أنت مسؤول عن جميع الأنشطة والأوامر التي تحدث أو يتم إرسالها من خلال حسابك. إذا كنت تعرف أو تشك في أن شخصًا ما على علم بكلمة المرور الخاصة بك ، فعليك الاتصال بنا على الفور.
لا يجوز لك استخدام المنصة لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
– توزيع أي مواد غير قانونية أو تشهيرية أو مسيئة أو مهددة أو ضارة أو فاحشة أو غير مقبولة. نقل المواد التي تشكل جريمة جنائية ، ينتج عنها مسؤولية مدنية أو تنتهك أي قوانين أو لوائح أو مدونات سلوك.
– التدخل في استخدام أي أشخاص آخرين للمنصة أو التمتع بها.
– إتلاف أو تعطيل أو إعاقة تشغيل هذه المنصة أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى هذه المنصة أو الشبكات المتصلة بها ، من خلال القرصنة أو الانتحال أو غير ذلك من الوسائل المماثلة.

لا يجوز لك تعيين حسابك أو نقله بطريقة أخرى إلى أي شخص أو كيان آخر. أنت توافق على الامتثال لجميع القوانين المعمول بها عند استخدام منصة iHAND ، ولا يجوز لك استخدام منصة iHAND إلا للأغراض القانونية. لتجنب الشك ، لا يجوز لك استخدام منصة iHAND لنقل المواد أو العناصر غير القانونية أو المحظورة أو تسهيلها أو تدبيرها. لن تتسبب ، عند استخدامك لمنصة iHAND ، في إزعاج أو إزعاج أو إزعاج أو ضرر بالممتلكات ، سواء لمورد أو مقدم خدمة أو مقدم خدمة تابع لجهة خارجية أو أي طرف آخر. في حالات معينة ، قد يُطلب منك تقديم إثبات هوية للوصول إلى منصة iHAND أو استخدامها ، وتوافق على أنه قد يتم رفض وصولك إلى منصة iHAND أو استخدامها إذا رفضت تقديم إثبات الهوية. قد يؤدي عدم الامتثال للشروط إلى اتخاذنا إجراءات معينة ضدك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: السحب الفوري أو المؤقت أو الدائم لحقك في استخدام منصة iHAND ، والإجراءات القانونية ضدك بما في ذلك إجراءات استرداد جميع التكاليف على (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التكاليف الإدارية والقانونية المعقولة) الناتجة عن الخرق ، والإفصاح عن هذه المعلومات إلى سلطات إنفاذ القانون التي نشعر بأنها ضرورية و / أو الإزالة الفورية أو المؤقتة أو الدائمة لأي منشور أو مادة تم تحميلها بواسطتك لخدمتنا.

طلب الغاء

يمكنك إلغاء طلب استرداد كامل المبلغ حتى يتم قبول الطلب من قبل البائع / مزود الخدمة. في حال احتجت إلى إلغاء الطلب بعد قبوله من قبل البائع / مزود الخدمة ، يرجى الاتصال بنا لإلغاء الطلب. تحتفظ iHAND بالحق في عدم إصدار المبالغ المستردة بالكامل أو الجزئية إذا ألغيت الطلب بعد قبوله.
قد يتم إلغاء الطلب لاحقًا من قبل البائع / مقدم الخدمة بعد تلقيك تأكيدًا بأنه قد تم إرساله إلى البائع / مزود الخدمة. تحتفظ iHAND والموردون / مقدمو الخدمة لدينا بالحق في إلغاء أي طلب ، قبل أو بعد القبول ، وسوف يخطرك على الفور بأي إلغاء من هذا القبيل. سيحتفظ محفوظات طلبك بطلباتك الناجحة فقط ، وفي حالة فشل الدفع عبر الإنترنت ، سيتم إعادة مبلغ الطلب إلى حساب iHAND الخاص بك كرصيد iHAND ما لم تطلب استرداد المبلغ إلى المصدر الأصلي لحساب الدفع والذي سيحدث في غضون 7- 14 يومًا حسب البنك الذي تتعامل معه.

سياسة الاسترجاع

عند استخدام بطاقة للدفع من خلال حساب المستخدم الخاص بك ، يكون مُصدر تلك البطاقة مسؤولاً عن تسوية المعاملة. أنت تقر بأن أخطاء المعاملات المتعلقة بهذه المعاملات قد تؤدي إلى عكس المعاملة أو الرسوم أو المطالبات أو العقوبة أو رد المبالغ المدفوعة من المؤسسة المالية أو مزود خدمات الدفع الذي أصدر بطاقة الدفع. أنت تقر بأن المؤسسة المالية أو مزود خدمات الدفع الذي يصدر أو يدعم طريقة الدفع المعينة التي قمت بربطها بالمحفظة تحدد أي مبلغ تم رده أو إعادته أو استرداده. تلتزم iHAND باتباع تعليمات تلك المؤسسة المالية أو مزود خدمات المدفوعات. أنت توافق على أنك ستكون مسؤولاً عن حل أي نزاعات مع المؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك.
إذا كان لديك ، على الرغم مما سبق ، شكوى فيما يتعلق بمدفوعات iHAND أو أي معاملات قمت بها باستخدام حساب المستخدم الخاص بك ، فيرجى الاتصال بنا هنا. يجب تقديم أي نزاع في غضون 90 يومًا من المعاملة محل النزاع. قد نطلب معلومات حول المعاملة المتنازع عليها ولكن يرجى ملاحظة أننا لن نطلب منك أبدًا أي معلومات أمنية حول حساب المستخدم الخاص بك.
تحتفظ iHAND بالحق في التحقيق في ظروف كل شكوى وتحديد الإجراء الأنسب ، بما في ذلك: رفض طلبك لأي من الخدمات أو جميعها ، أو إنهاء أي من الخدمات أو جميعها ، أو عكس أي معاملة ذات صلة ، أو حجب الأموال عنك أو تقييد وصولك إلى حساب المستخدم الخاص بك ، أو القيام بأي شيء آخر نعتبره ضروريًا بشكل معقول.
سنبلغك بأي من هذه الإجراءات التي نتخذها ما لم يكن لدينا اعتقاد معقول بأننا ممنوعون من القيام بذلك بموجب القانون أو اللوائح أو نعتقد أن القيام بذلك من شأنه أن يضر بمكافحة الاحتيال أو التدابير الأمنية.
أنت تقر بأن iHAND ليست ملزمة بسحب الأموال ولن تكون مسؤولة إذا لم تتمكن من سحب الأموال جزئيًا أو كليًا محل النزاع. قد لا تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال إذا فشلت في الحفاظ على التفاصيل الأمنية المتعلقة ببطاقتك آمنة أو كنت ضحية للاحتيال المالي ، حتى إذا تم إجراء المعاملة من قبل أطراف ثالثة دون علمك أو إذنك.

تأخذ iHAND إرضاء المستخدم على محمل الجد. في حالة وجود مشاكل مع طلب البضائع والخدمات الخاصة بك ، يرجى الاتصال بـ iHAND من خلال الدردشة المباشرة الخاصة بنا وسنساعدك. في الحالات المناسبة ، إذا تم إصدار فاتورة لك بالفعل من قبل iHAND نيابة عن التاجر ، فسوف تقوم iHAND بإرجاع المبالغ المستردة بالكامل أو جزئيًا. في الحالات التالية: إذا لم تستلم طلبك أو لم تستلم طلبك ، فقد يتم إصدار استرداد كامل لك ؛ إذا كان جزء من طلبك مفقودًا ، فقد نصدر استردادًا جزئيًا. في كل حالة ، سنأخذ في الاعتبار العوامل ذات الصلة بما في ذلك تفاصيل الطلب ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاك. سوف تسترد أموالك كرصيد iHAND على حساب iHAND الخاص بك ما لم تطلب استرداد الأموال إلى مصدر الدفع الأصلي.

توصيل

أنت تدرك أن السلع المتاحة التي تقدمها iHAND قد تختلف من منطقة التسليم إلى منطقة التسليم. من خلال إدخال عنوان التسليم الخاص بك على المنصة ، سترى البائعين / مزودي الخدمة الذين نوفرهم لك. قد تتوسع مناطق التوصيل أو تتقلص أو تتغير حسب الظروف المختلفة مثل: الطقس ، وحركة المرور ، وحالات القوة القاهرة ، وما إلى ذلك.

ستقوم iHAND بتسليم طلبك / خدمتك إلى عنوان التسليم الذي قدمته. سيتم توفير وقت التسليم المقدر لك في رسالة تأكيد البريد الإلكتروني الخاصة بك وكذلك في صفحة تتبع الطلب. ومع ذلك ، يجب أن تختلف أوقات التسليم اعتمادًا على العوامل التي لا يمكن التحكم فيها (مثل كمية الطلب ، والمسافة ، والوقت من اليوم (فترات الذروة) ، والظروف الجوية ، وظروف حركة المرور ، وما إلى ذلك). أنت تقر بأن وقت التسليم الذي نقدمه هو مجرد تقدير وأن الطلبات قد تصل في وقت أبكر أو لاحقًا. لضمان عدم تفويت أي طلب ، يجب عليك التأكد من وجودك أنت أو أي شخص آخر في موقع التسليم لتلقي الطلب بمجرد تقديم الطلب.
إذا كان طلبك يحتوي على التبغ (إن أمكن) وكنت أنت أو المستلم أقل من السن القانوني أو يبدو أنه أقل من ذلك ، أو أخفق في تقديم إثبات هوية صالح ، تحتفظ iHAND بالحق في عدم تسليم طلبك إليك.

تسليم فاشلة

دون الإخلال بأية بنود أخرى في هذه الشروط ، في الحالات التي نحاول فيها تقديم طلب ولكننا غير قادرين على القيام بذلك بسبب الأسباب التي تسببها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
لم يكن أحد موجودًا أو متاحًا لتلقي الطلب / الخدمة ؛
كان العميل غير قابل للاتصال على الرغم من محاولات الوصول إلى العميل عبر رقم الهاتف المقدم ؛
الافتقار إلى الوصول المناسب أو الكافي لتقديم الطلب / الخدمة بنجاح ؛
عدم وجود مكان مناسب أو آمن لمغادرة الطلب / الخدمة.
سنتصل بك عبر مكالمة أو رسالة أو بريد إلكتروني لإبلاغك بالتسليم غير الناجح والخطوات التالية. في مثل هذه الحالات ، تحتفظ iHAND بالحق في إلغاء الطلب دون استرداد أو تعويض لك.

إلغاء عدم الحضور

إذا ظللت غير قادر على الاتصال أو فشلت في تلقي الطلب / الخدمة في غضون فترة زمنية معقولة من وقت وصول الطلب / الخدمة إلى عنوان التسليم الخاص بك ، تحتفظ iHAND بالحق في إلغاء الطلب / الخدمة دون استرداد أو تعويض لك.

طلب خاطئ أو معيب

عند استلام طلبك / خدمتك ، إذا اكتشفت وجود مشكلات في طلبك / خدمتك (على سبيل المثال ، طلب خاطئ ، أو طلب معيب ، أو عناصر مفقودة) ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء على الفور. في بعض الحالات ، قد تطلب iHAND إثباتًا فوتوغرافيًا و / أو معلومات إضافية للتحقيق بشكل صحيح في المشكلة مع طلبك / خدمتك. إذا قررنا أن الطلب / الخدمة و / أو السلع / الخدمات التي تلقيتها ليست بحالة أو جودة مرضية ، فسنقوم بتعويضك عن طلبك / خدمتك أو أجزاء من طلبك.

التسليم المتأخر / وقت الخدمة

إذا تأخر طلبك / خدمتك بشكل كبير عن وقت التسليم / وقت الخدمة المقدر ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء على الفور. في بعض الحالات ، قد تطلب iHAND معلومات إضافية للتحقيق بشكل صحيح في المشكلة مع طلبك / خدمتك. إذا قررنا أن الطلب / الخدمة و / أو السلع / الخدمات التي تلقيتها قد تأخرت بشكل كبير ، فسنقوم بتعويضك عن طلبك.

الرموز الترويجية / العروض

يجوز لـ iHAND ، وفقًا لتقديرها الخاص ، إتاحة العروض الترويجية لأي مستخدم أو مستخدم محتمل. لن يكون لهذه العروض الترويجية أي تأثير على الإطلاق على الاتفاقية أو العلاقة مع iHAND ، ما لم يتم تقديمها لك. سيتم توفير العروض الترويجية لك في كثير من الحالات عبر الرموز (“الرموز الترويجية”). تحتفظ iHAND بالحق في حجب أو خصم الأرصدة أو المزايا التي تم الحصول عليها من خلال العرض الترويجي في حال قررت iHAND أو اعتقدت أن استرداد الترويج أو استلام الائتمان أو الميزة كان عن طريق الخطأ أو الاحتيال أو غير القانوني أو ينتهك الشروط المعمول بها. شروط الترويج أو هذه الاتفاقية.
أنت توافق على أن الرموز الترويجية: يجب استخدامها للجمهور والغرض المقصود ، وبطريقة قانونية ؛ لا يجوز نسخها أو بيعها أو نقلها بأي طريقة أو إتاحتها لعامة الناس (سواء تم نشرها في نموذج عام أو غير ذلك) ، ما لم تسمح iHAND صراحةً بذلك ؛ قد يتم تعطيله بواسطة iHAND في أي وقت ولأي سبب دون أي مسؤولية تجاه iHAND ؛ لا يجوز استخدامها إلا وفقًا للشروط المحددة التي تضعها iHAND لمثل هذا الرمز الترويجي ؛ ليست صالحة للنقد ؛ قد تنتهي صلاحيتها قبل استخدامك وقد تضع iHAND شروطًا إضافية تتعلق بعروض ترويجية محددة. تحتفظ iHAND بالحق في حجب أو خصم الأرصدة أو الميزات أو المزايا الأخرى التي تم الحصول عليها من خلال استخدامك للرموز الترويجية من قبلك أو من قبل أي مستخدم آخر في حال قررت iHAND أو اعتقدت أن استخدام الرمز الترويجي أو استرداده كان عن طريق الخطأ أو الاحتيال ، غير قانوني أو ينتهك شروط الرمز الترويجي المعمول به أو هذه الاتفاقية.
لا يجوز توزيع رموز iHAND إلا للأغراض الترويجية ويجب منحها مجانًا. لا يجوز لك بيع رمز iHAND الخاص بك أو المتاجرة فيه أو مقايضته. يُحظر عليك الإعلان عن رموز iHAND ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر على وسائل التواصل الاجتماعي أو Google أو Facebook أو Instagram أو Twitter أو على أي منصة رقمية أو موقع إلكتروني آخر تملكه أو تتحكم فيه أنت أو أي شخص آخر. تحتفظ iHAND بالحق في إلغاء تنشيط أو إبطال أي رمز iHAND في أي وقت وفقًا لتقدير iHAND وحدها.

المدفوعات / الرسوم

بمجرد قبول طلبك / حجزك ، فإن هذا يمثل اتفاقية بينك أنت المستخدم والمورد / مقدم الخدمة. يتحمل البائع / مزود الخدمة وحده المسؤولية عن هذا الطلب. تتم المدفوعات النقدية مباشرة عند التسليم للوفاء بالطلب.
لا تقدم iHAND أي خدمة دفع سواء لك أو لأطراف ثالثة. تتم معالجة جميع المدفوعات عبر الإنترنت من خلال جهة الإصدار / مزود خدمة الدفع وموفري خدمة الدفع بالشراكة مع iHAND.
يتم عرض الأسعار المعروضة على المنصة بالعملة الوطنية للبلد المعمول بها وتخضع للضريبة السارية. أنت تقبل أن الأسعار والعروض على المنصة قد تختلف عن الأسعار والعروض التي يقدمها البائع / مزود الخدمة لدينا في مكان آخر (بما في ذلك مواقع الويب الخاصة بهم أو تطبيقات الهاتف المحمول أو في منافذهم الفعلية).
قد تختلف الطريقة التي نعرض بها أسعار سلعنا اعتمادًا على البائع / مزود الخدمة ، ووفقًا للقوانين المعمول بها ، الأسعار المنعكسة على منصتنا. الأسعار والرسوم الإضافية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسوم التوصيل أو الخدمة) المشار إليها على المنصة كما هي في وقت كل طلب وقد تكون عرضة للتغيير لاحقًا. تحتفظ iHAND بالحق في فرض رسوم (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسوم التوصيل أو الخدمة) مقابل خدماتنا التي نراها ضرورية لأعمالنا. يتم عرض تفاصيل الأسعار والرسوم الإضافية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسوم التوصيل أو الخدمة) قبل تسجيل الخروج. عند تقديم طلب ، فإنك توافق على جميع المبالغ والرسوم الإضافية والمبلغ “الإجمالي” النهائي الذي يتم عرضه لك.
رسوم التوصيل: أصبحت رسوم التوصيل الآن أقل وستختلف بناءً على موقعك. تعتمد هذه الرسوم على مدى بُعدك عن البائع. كلما اقتربت ، انخفضت رسوم التوصيل.
رسوم iHAND: رسوم iHAND هي نسبة مئوية من إجمالي السلة قبل الخصومات. تساعدنا هذه الرسوم على الاستمرار في تزويدك بتجربة رائعة على التطبيق.

طرق الدفع

جميع الرسوم ورسوم iHAND مستحقة على الفور وسيتم تسهيل الدفع بواسطة iHAND باستخدام طريقة الدفع المفضلة المحددة في حسابك. عند استخدام حسابك كأداة دفع ، يمكنك الاختيار من بين طرق دفع مختلفة كما هو متاح ومشار إليه على المنصة.
تحتفظ iHAND بالحق في تقديم طرق دفع إضافية و / أو إزالة طرق الدفع الحالية في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص. إذا اخترت الدفع باستخدام طريقة الدفع عبر الإنترنت ، فستتم معالجة الدفع بواسطة موفر (موفري) خدمة الدفع التابعين لجهة خارجية. بموافقتك ، سيتم تخزين معلومات بطاقة الائتمان / الدفع الخاصة بك لدى مزود (مزودي) خدمة الدفع التابعين لجهات خارجية للطلبات المستقبلية. لا تقوم iHAND بتخزين معلومات بطاقة الائتمان أو الدفع الخاصة بك.
يجب عليك التأكد من أن لديك أموالاً كافية في بطاقة الائتمان والخصم الخاصة بك للوفاء بدفع طلب / خدمة. بقدر ما هو مطلوب ، تتحمل iHAND مسؤولية المدفوعات التي تتم على منصتنا بما في ذلك المبالغ المستردة ورد المبالغ المدفوعة والإلغاء وتسوية المنازعات ، شريطة أن تكون معقولة ومبررة ووفقًا لهذه الشروط.
في أي وقت ، يمكن لـ iHAND تقديم ميزات دفع إضافية أو تقييد الوصول إلى واحدة أو أكثر من ميزات الدفع المذكورة سابقًا للمستخدمين. يخضع توفر واستخدام هذه الخدمات أيضًا لموافقتك على الشروط والأحكام ذات الصلة ، والتي تكمل هذه الاتفاقية.
إذا تم تحديد طريقة الدفع الأساسية لحسابك على أنها منتهية الصلاحية أو غير صالحة أو لا يمكن تحصيلها بطريقة أخرى ، فأنت توافق على أنه يجوز لشركة iHAND ، نيابةً عنها ، وبصفتها وكيل التوصيل المحدود لشريك المورد / مقدم الخدمة ، استخدم طريقة دفع ثانوية في حسابك ، إن وجدت.

رسوم جميع الخدمات المحجوزة من خلال منصة iHAND: بصفتك مستخدمًا ، فإنك توافق على دفع أي مبالغ تتقاضاها iHAND (“رسوم iHAND”) (إن وجدت) والمبالغ التي يفرضها التوصيل / السائقون أو مقدم خدمة خارجي مستقل آخر مقابل تقديم الخدمات لك (“الرسوم”).
بعد حصولك على الخدمات من “مقدم الخدمة” ، يجوز لـ iHAND: تسهيل دفعك للرسوم المطبقة نيابة عن “مزود الخدمة” ويجوز لها تحصيل أي رسوم iHAND سارية منك مباشرةً أو ، في حالة الدفع النقدي ، من “مزود الخدمة” ذي الصلة.
يجب اعتبار دفع الرسوم ورسوم iHAND بالطريقة المذكورة أعلاه في جميع الحالات بمثابة السداد الذي تم سداده مباشرة من جانبك إلى مقدم الخدمة أو البائع أو إلى iHAND ، حسب الاقتضاء. ستكون الرسوم ورسوم iHAND شاملة الضرائب المطبقة حيثما يقتضي القانون ، بما في ذلك أي ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة المبيعات. الرسوم ورسوم iHAND التي تدفعها نهائية وغير قابلة للاسترداد ، ما لم تحدد iHAND أو مقدم الخدمة المعني خلاف ذلك.
فيما بينك وبين iHAND ، تحتفظ iHAND بالحق في تحديد و / أو إزالة و / أو مراجعة رسوم iHAND و / أو رسوم التوصيل في أي وقت. قد يتم أيضًا تغيير الرسوم أو مراجعتها في أي وقت دون موافقتك. علاوة على ذلك ، أنت تقر وتوافق على أن الرسوم ورسوم التسليم ورسوم iHAND المطبقة في مناطق جغرافية معينة قد تزيد بشكل كبير خلال أوقات ارتفاع الطلب. ستبذل iHAND جهودًا معقولة لإبلاغك بالرسوم ورسوم التسليم ورسوم iHAND التي قد يتم تطبيقها ، بشرط أن تكون مسؤولاً عن الرسوم ورسوم التسليم ورسوم iHAND المتكبدة في حسابك بغض النظر عن إدراكك لمثل هذه الرسوم أو رسوم التوصيل أو iHAND الرسوم حسب الاقتضاء أو مبالغها.

محفظة

قد يخضع استخدام ميزات دفع معينة لما يلي: رسوم iHAND (على منصة iHAND) ؛ والحدود فيما يتعلق بعدد أو قيمة المعاملات التي يحق لك القيام بها. يجوز لـ iHAND تعديل رسوم وحدود iHAND من وقت لآخر.
إذا كنت مدينًا لنا بأي أموال لأي سبب (بما في ذلك ما يتعلق بالخدمات الأخرى غير المتعلقة بميزات الدفع) ، فقد نقوم بتسوية المبالغ التي تحتفظ بها معنا في “محفظة” حساب المستخدم الخاص بك مقابل المبالغ المستحقة عليك على iHAND. سنمارس هذا الحق فقط عندما نرى أنه من المعقول القيام بذلك ، وحيثما يكون ذلك ممكنًا ، بمجرد أن نرسل لك إشعارًا مسبقًا.
يتم تمثيل الرصيد المدفوع مقدمًا في محفظتك إلكترونيًا ، مقومًا بعملتك المحلية ويُنسب إلى “محفظة” حساب المستخدم الخاص بك.
سيتم إضافة الرصيد إلى حساب المستخدم الخاص بك عن طريق iHAND عند تحصيل المبالغ المستردة أو استلامها. يمكنك استخدام رصيد المحفظة الخاص بك للدفع مقابل السلع / الخدمات ، وفي هذه الحالة سوف تفي شركة iHAND و / أو مؤسسة مالية منظمة أو شريك مزود نظام الدفع بالتزام الدفع وتسويته للطرف الثالث ذي الصلة حتى رصيد iHAND الائتماني المنعكس في محفظة حساب المستخدم الخاص بك. رصيد iHAND غير قابل للاسترداد نقدًا.

مسؤولية المستخدم

عند استخدام خدمات المنصة ، يوافق المستخدم ويتعهد بما يلي:
المعلومات المقدمة لنا صحيحة. المستخدم هو الطرف الوحيد المسؤول عن أي خسائر قد تنشأ عن أي معلومات خاطئة أو معلومات غير كافية (على سبيل المثال ، نسيان كلمة المرور) ؛ وفي هذه الحالات ، قد يتم إنهاء حسابه.
المستخدم هو المسؤول الوحيد عن جميع الأفكار والآراء والبيانات الشخصية التي وضعها المستخدم أثناء استخدام خدمات المنصة ، وجميع الملفات التي تم تحميلها على المنصة والمعلومات الشخصية المرسلة ، ولا تتحمل iHAND بأي حال من الأحوال المسؤولية لهذه الملفات ، عدم الوصول إلى أي خدمات مقدمة في المنصة غير مصرح بها وبأي طريقة أخرى تلك التي حددتها المنصة ؛ عدم تغيير البرنامج بأي شكل من الأشكال ؛ عدم استخدام البرنامج الذي تم تحديده على أنه تم تغييره ؛ ولتعويض iHAND عن جميع الخسائر المادية والمعنوية في حالة عدم امتثال المستخدم للمواد المذكورة أعلاه ، لن تكون iHAND مسؤولة عن أي أضرار قد تنشأ عن قراءة البيانات الخاصة بأي مستخدم من قبل أي أشخاص غير مصرح لهم ، وليس لإرسالها أي رسائل مهددة وغير أخلاقية وعرقية ومخالفة لقوانين الأردن والاتفاقيات الدولية ، وأي مراسلات أو ألقاب أو أسماء مستعارة يتم نشرها في السياق لا تتعارض مع قواعد الأخلاق العامة والأخلاق الحميدة والقوانين ، ولا يجوز مضايقة و / أو تهديد المستخدمين الآخرين ، أو أي من موظفي الدردشة الحية في النظام الأساسي ، بعدم التصرف بطريقة تؤثر على استخدام الخدمات من قبل المستخدمين الآخرين ، وعدم نشر أو طباعة أو توزيع أو تداول أي مواد ومعلومات غير أخلاقية وغير ملائمة وغير قانونية قد الإضرار بأسماء أي أشخاص أو مؤسسات ، وعدم الإعلان عن أو بيع أو عرض بيع أي منتجات أو خدمات ، أو الانخراط في أي أنشطة مثل المسح أو المنافسة أو سلسلة الرسائل ، وعدم إرسال أي معلومات أو برامج قد تضر المعلومات أو البرامج الموجودة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين الآخرين.
جميع السجلات أو المواد التي تم الحصول عليها باستخدام خدمات iHAND ضمن موافقة المستخدم ؛ يتحمل المستخدم المسؤولية المطلقة عن أي أضرار أو فقدان للمعلومات أو غيرها من الخسائر التي تسببها في جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ؛ لا يجوز للمستخدم المطالبة بأي تعويض عن أي خسائر تنشأ عن استخدام الخدمة ، وعدم استخدام خدمات المنصة لأي أغراض تجارية وإعلانية دون الحصول على موافقة iHAND. يجوز لـ iHAND مراقبة جميع الأنظمة في أي وقت أو بشكل مستمر.
يجوز للمنصة استخدام نظامها لأغراض تجارية ، وليس لإرسال أي معلومات محظورة قانونيًا بالبريد وتعميم أي رسائل بريد إلكتروني ليس لديها إذن لإرسالها مثل البريد المتسلسل والبرامج الضارة وما إلى ذلك ، وعدم تسجيل أي معلومات شخصية وإساءة استخدامها المعلومات الخاصة بالآخرين ، المستخدم نفسه / نفسها مسؤول عن جميع أنواع الأعمال التي تتم تحت اسم المستخدم ، يجب على العملاء دفع رسوم الخدمة التي تم إخطارها مسبقًا في وقت تسليم المنتجات ؛ وإلا لن يتم تسليم المنتجات للعملاء. عدم الوصول إلى المنصة أو الخدمات باستخدام حساب / تسجيل طرف ثالث دون موافقة صريحة من صاحب الحساب ؛ عدم استخدام المنصة لأغراض غير قانونية ؛ عدم ارتكاب أي أعمال انتهاك على المنصة أو فيما يتعلق بالمحتوى الموجود على المنصة ؛ عدم استخدام المنصة للانخراط في أنشطة تجارية بصرف النظر عن الاستخدام المعتمد لخدمات iHAND ؛ عدم نسخ أي محتوى ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، محتوى قائمة المورد / مقدم الخدمة ومراجعات الجهات الخارجية ، لإعادة نشره في المطبوعات أو عبر الإنترنت ؛ عدم إنشاء مراجعات البائع / مقدم الخدمة أو إدخالات المدونة لأي غرض تجاري أو أي غرض آخر أو نية بحسن نية لا تتوافق مع غرض أو روح المنصة ؛ عدم محاولة الوصول غير المصرح به إلى أنظمة الكمبيوتر الأخرى من أو من خلال المنصة ؛ عدم التدخل في استخدام شخص آخر وتمتعه بالمنصة أو استخدام كيان آخر للمنصة والتمتع به ؛ عدم تحميل أو نقل فيروسات أو غيرها من الملفات الضارة أو التخريبية أو المدمرة ؛ و / أو عدم تعطيل أو التدخل أو الإضرار أو انتهاك أمن المنصة أو أي خدمات أو موارد النظام أو الحسابات أو كلمات المرور أو الخوادم أو الشبكات المتصلة أو التي يمكن الوصول إليها من خلال المنصة أو المنصات التابعة أو المرتبطة (بما في ذلك تلك لشركائنا من البائعين / مقدمي الخدمة).
يجب أن يحصل جميع المستخدمين القصر في الولاية القضائية التي يقيمون فيها على إذن من ولي أمرهم أو الوصي عليهم ، وأن يخضعوا لإشراف مباشر من قبلهم لاستخدام المنصة. إذا كنت قاصرًا ، يجب أن يقرأ والديك أو ولي أمرك هذه الاتفاقية ويوافق عليها قبل استخدامك للمنصة. يجب أن تكون بطاقات الائتمان أو الخصم المستخدمة في تقديم الطلبات من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت على المنصة ملكًا للمستخدم. خلاف ذلك ، يجب على المستخدم الحصول على إذن قانوني من صاحب البطاقة لإجراء المعاملة.

الأنشطة المحظورة

فيما يتعلق باستخدامك لمنصة iHAND ومشاركتك في الخدمات ، فإنك توافق على أنك لن تقوم بما يلي: / انتحال شخصية أي شخص أو كيان / مطاردة أو تهديد أو مضايقة أي شخص (بما في ذلك المستخدمون الآخرون الذين يستخدمون الخدمة بشكل متزامن) ، أو حمل أي أسلحة / ركوب منتج للتنقل المصغر دون ارتداء خوذة / انتهاك أي قانون أو تشريع أو قاعدة أو تصريح أو مرسوم أو لائحة / تتدخل أو تعطل الخدمات أو منصة iHAND أو الخوادم أو الشبكات المتصلة بمنصة iHAND / نشر معلومات أو التفاعل على منصة iHAND أو فيما يتعلق بالخدمات بطريقة خاطئة أو غير دقيقة أو مضللة (بشكل مباشر أو عن طريق الحذف أو الفشل في تحديث المعلومات) أو تشهيرية أو تشهيرية أو مسيئة أو فاحشة أو بذيئة أو مسيئة أو ذات توجه جنسي ، التهديد أو المضايقة أو غير القانوني / استخدام المخدرات أو الكحول / استخدام منصة iHAND بأي طريقة تنتهك حقوق أي طرف ثالث ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: حقوق الملكية الفكرية أو حقوق النشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق أو حقوق الملكية الأخرى الدعاية أو الخصوصية / النشر أو البريد الإلكتروني أو نقل أي تعليمات برمجية أو ملفات أو برامج خبيثة مصممة لمقاطعة أو إتلاف أو تدمير أو الحد من وظائف أي برنامج كمبيوتر أو جهاز أو معدات اتصالات أو اعتراض أو مصادرة أي نظام أو بيانات أو معلومات شخصية خلسة / تزوير الرؤوس أو التلاعب بالمعرفات بطريقة أخرى لإخفاء أصل أي معلومات يتم إرسالها عبر منصة iHAND / “الإطار” أو “عكس” أي جزء من منصة iHAND ، دون الحصول على إذن كتابي مسبق أو استخدام العلامات الوصفية أو الرموز أو غيرها من الأجهزة تحتوي على أي إشارة إلينا لتوجيه أي شخص إلى أي موقع ويب آخر لأي غرض / تعديل أو تكييف أو ترجمة أو هندسة عكسية أو فك تشفير أو فك أو تفكيك أي جزء من منصة iHAND أو أي برنامج مستخدم على iHAND أو من أجله النظام الأساسي / الإيجار أو الإيجار أو الإقراض أو البيع أو إعادة التوزيع أو الترخيص أو الترخيص الفرعي لمنصة iHAND أو الوصول إلى أي جزء من منصة iHAND / استخدام أي روبوت أو عنكبوت أو تطبيق بحث / استرجاع أو أي جهاز يدوي أو آلي آخر أو عملية للاسترداد أو الفهرس أو الكشط أو “التنقيب عن البيانات” أو إعادة إنتاج أو التحايل بأي شكل من الأشكال على الهيكل الملاحي أو العرض التقديمي لمنصة iHAND أو محتوياتها / رابطها بشكل مباشر أو غير مباشر إلى أي مواقع ويب أخرى / نقل أو بيع حساب المستخدم وكلمة المرور و / أو تحديد هوية أي طرف آخر / التمييز ضد أو مضايقة أي شخص على أساس العرق أو الأصل القومي أو الدين أو الجنس أو الهوية الجنسية أو الإعاقة الجسدية أو العقلية أو الحالة الطبية أو الحالة الاجتماعية أو العمر أو التوجه الجنسي / تسبب في مشاركة أي طرف ثالث في الأنشطة المحظورة أعلاه. في حالة قيامك بأي مما سبق أثناء المشاركة في الخدمات ، يُسمح لمزود الخدمة / البائع برفض تقديم الخدمات لك أو ، إذا بدأت هذه الخدمات ، يُسمح لمقدم الخدمة / البائع برفض الاستمرار لتزويدك بالخدمات.

احتيال

أنت توافق على إخطار iHAND فور علمك بأي نشاط احتيالي يتم ارتكابه من خلال حساب المستخدم الخاص بك. يمكن إجراء الإخطارات عبر منصة iHAND أو عبر البريد الإلكتروني على info@ihandjo.com. أنت وحدك المسؤول عن إبلاغ مؤسستك المالية أو مزود خدمات الدفع بأي احتيال متعلق ببطاقة الدفع المحفوظة في حساب المستخدم الخاص بك.
أنت توافق على أن iHAND ليست مسؤولة عن الاستخدام غير المصرح به لحساب المستخدم الخاص بك. تحتفظ iHAND بالحق (وفقًا لتقديرها الوحيد والمطلق) في تعليق أو إبطال أي معاملة ، عندما نشك في أن المعاملة مرتبطة بنشاط احتيالي أو غير قانوني أو غير قانوني أو مشبوه أو إجرامي أو أنك تنتهك هذه الاتفاقية.

إذا علمنا أو كان لدينا سبب للاعتقاد بأن حساب المستخدم الخاص بك يتم استخدامه بطريقة غير مصرح بها أو غير قانونية أو غير لائقة أو احتيالية أو لأنشطة إجرامية (أو تم استخدامه من قبل) ، أو إذا كنت لا تمتثل للقوانين واللوائح المعمول بها أو أي من الشروط المتعلقة باستخدام الخدمات بما في ذلك هذه الاتفاقية ، يجوز لـ iHAND وفقًا لتقديرها المطلق اتخاذ إجراءات معينة ضدك ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تعليق أو إنهاء حقك في استخدام حساب المستخدم ومنتجات معينة ومنصة iHAND (أو أجزاء معينة منه) ؛ حظر أو استرداد أي رصيد متاح في حساب المستخدم الخاص بك ؛ اتخاذ إجراء قانوني ضدك (بما في ذلك المطالبة بتكلفة الإجراء) ، و / أو الإفصاح عن هذه المعلومات إلى سلطات إنفاذ القانون حسبما نشعر أنه ضروري.

الإخطارات / الاتصالات

عندما تصبح مستخدمًا ، فإنك توافق على تلقي الاتصالات منا ، بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية والمكالمات وإشعارات الدفع. أنت توافق على أنه يجوز إنشاء النصوص أو المكالمات أو الرسائل المسجلة مسبقًا بواسطة أنظمة الاتصال الهاتفي التلقائي (حيثما يسمح القانون المحلي بذلك وبما يتوافق مع). قد تتضمن المراسلات الواردة من iHAND والشركات التابعة لها و / أو التسليم / السائقين ، على سبيل المثال لا الحصر: الاتصالات التشغيلية المتعلقة بحساب المستخدم الخاص بك أو استخدام منصة أو خدمات iHAND والتحديثات المتعلقة بالميزات الجديدة والحالية على منصة iHAND ، والاتصالات المتعلقة العروض الترويجية التي نديرها نحن أو شركاؤنا الخارجيون ، والأخبار المتعلقة بـ iHAND وتطورات الصناعة. سيتم تطبيق رسوم الرسائل النصية القياسية التي يطبقها مشغل الهاتف الخلوي على الرسائل النصية التي نرسلها. إذا لم تعد ترغب في تلقي اتصالات ترويجية أو متعلقة بالتسويق عن طريق الرسائل النصية ، فيرجى الاتصال info@ihandjo.com و / أو مراجعة سياسة الخصوصية للحصول على مزيد من المعلومات.

تنصل

منصة iHAND والخدمات بما في ذلك المعلومات والمحتوى والمنتجات والخدمات والمواد المتاحة من خلال النظام الأساسي (سواء تم توفيرها من خلال iHAND أو أنت أو مستخدمين آخرين أو جهات تابعة / أطراف ثالثة أخرى) ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، طلبات البضائع والخدمات وعمليات الإرسال ، يتم توفير النصوص والصور والرسومات والملفات الصوتية والفيديو والروابط “كما هي” و “كما هي متوفرة” دون أي ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية. إلى أقصى حد يسمح به القانون ، تخلي iHAND مسؤوليتها عن جميع الإقرارات والضمانات ، الصريحة أو الضمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمانات القابلية للتسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم الانتهاك والخلو من فيروسات الكمبيوتر والضمانات الضمنية الناشئة عن مسار التعامل أو مسار الأداء.
iHAND والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن السلوك ، سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال ، لأي مستخدم أو بائع أو مزود خدمة أو التسليم / السائق أو مشغل الهاتف المحمول أو أي طرف ثالث. نشجعك على استخدام درجة معقولة من الحساسية والحذر عند التفاعل مع مستخدمين آخرين ، أو البائعين ، أو مقدمي الخدمة ، أو التسليم / السائق أو أي طرف ثالث آخر.
لسنا مطالبين بالحصول على تأمين ، ولسنا مسؤولين عن المتعلقات الخاصة ، مثل تلف أو فقدان الممتلكات الخاصة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضرر أو الخسارة الناجمة عن: السرقة أو الخطف ؛ لأن المتعلقات تُترك دون رقابة ؛ أو مقدمو الخدمة (أو موظفوهم المعتمدون) عند تقديم خدمة أو منتج طلبته من خلال منصة iHAND. يُنصح بعدم الاحتفاظ بممتلكاتك الشخصية دون مراقبة ، بما في ذلك عندما تطلب من مقدم الخدمة تقديم الخدمات في منزلك أو في أماكن أخرى.

باستخدام منصة iHAND وتلقي / المشاركة في الخدمات ، فإنك توافق على قبول هذه المخاطر وتوافق على أن iHAND ليست مسؤولة عن أفعال أو إغفالات المستخدمين أو التسليم / السائقين أو البائعين أو مقدمي الخدمة أو مشغلي الهاتف المحمول أو أي شخص ثالث آخر حزب.

عندما يتم تسليم مستحضرات التجميل إليك كجزء من الخدمات المقدمة من خلال منصة iHAND ، فإنك تقر وتوافق بموجب هذا على أن جميع المنتجات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي مستحضرات تجميل أو منتجات طبية يتم توفيرها على منصة iHAND يتم توفيرها وتسليمها من قبل مزودي الطرف الثالث ، الذين ليسوا تابعين لـ iHAND والذين يقومون بتزويد منتجاتهم بشكل مستقل عبر منصة iHAND. أنت تقبل المخاطر المرتبطة بشراء هذه السلع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي آثار جانبية ضارة ناتجة عن استهلاك أي من هذه المنتجات.
لا تستطيع iHAND تأكيد دقة الوصف أو جودة المنتج المقدم من قبل مزودي السلع المستقلين الخارجيين. يُطلب منك استشارة ممارسك الطبي قبل إجراء أي عملية شراء و / أو استهلاك أي مستحضرات تجميل أو منتجات طبية. لا تضمن iHAND صحة أي مطالبات طبية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تاريخ انتهاء الصلاحية كما يدعي موفر السلع التابع لجهة خارجية والذي يوزع أي مستحضرات تجميل أو منتجات طبية عبر منصة iHAND. يتم تسليم جميع المنتجات التي يتم توفيرها عبر منصة iHAND بواسطة موفري خدمات بضائع تابعين لجهات خارجية مستقلة ، ولا تعد iHAND هي الشركة المصنعة أو الموزعة لأي سلع يتم تسليمها عبر منصة iHAND.

iHAND تخلي مسؤوليتها عن أي ضرر يلحق بالأشخاص نتيجة أي تعليمات أو أوصاف منتج مشار إليها في منصة iHAND. لا ترتبط iHAND بأي شركة مصنعة للمنتجات الطبية أو غيرها من المنتجات على منصة iHAND. نحن لا نضمن أن المنتجات التي يتم توريدها سوف تلبي متطلباتك.
من الضروري طلب المشورة المهنية من طبيبك قبل شراء أو استهلاك أي منتجات طبية لكي تكون على دراية كاملة بالمؤشرات ، والآثار الجانبية ، والتفاعلات الدوائية ، وآثار الجرعة الفائتة أو الجرعة الزائدة من الأدوية التي قد تطلبها باستخدام منصة iHAND.

تحديد المسؤولية

لن تكون iHAND والشركات التابعة لها وشركاؤها مسؤولين عن الأضرار غير المباشرة أو العرضية أو الخاصة أو التمثيلية أو العقابية أو اللاحقة ، بما في ذلك خسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو الإصابة الشخصية أو الممتلكات أو الأضرار ذات الصلة أو ذات الصلة. من منصة أو خدمات iHAND ، حتى إذا تم إخطار iHAND بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لن تكون iHAND والشركات التابعة لها وشركاؤها مسؤولين عن أي أضرار أو مسؤولية أو خسائر تنشأ عن: استخدامك أو اعتمادك على منصة أو خدمات iHAND أو عدم قدرتك على الوصول إلى خدمة iHAND أو استخدامها ؛ أو أي معاملة أو علاقة بينك وبين أي طرف ثالث آخر ، التسليم / السائق ، أو البائع ، أو مقدم الخدمة ، حتى لو تم إخطار iHAND أو الشركات التابعة لها أو شركائها بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لا تتحمل iHAND والشركات التابعة لها وشركاؤها أي مسؤولية عن التأخير أو الإخفاق في الأداء بسبب أسباب خارجة عن سيطرتنا المعقولة. أنت تقر بأن التوصيل / السائقين الذين يقدمون خدمات النقل التي تطلبها بعض الطلبات قد يقدمون خدمات النقل وقد لا يكونوا مرخصين أو مرخصين مهنيًا. لن تتحمل iHAND و / أو أي شركة تابعة و / أو شريك بأي حال من الأحوال المسؤولية الإجمالية تجاهك فيما يتعلق بمنصة iHAND أو الخدمات أو أي موقع ويب أو تطبيق مرتبط بها أو أي مادة منشورة على الإقرارات أو الضمانات السابقة.

إلى الحد الذي يسمح به القانون ، توفر iHAND هذه المنصة والمحتوى على أساس “كما هي” و “كما هو متاح” ولا نقدم أي تمثيل أو ضمان من أي نوع ، صريحًا أو ضمنيًا ، فيما يتعلق بمحتوى أو توفر هذه المنصة ، أو أنه سيكون في الوقت المناسب أو خاليًا من الأخطاء ، أو أنه سيتم تصحيح العيوب ، أو أن النظام الأساسي أو الخادم الذي يوفره خالٍ من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. مع مراعاة الفقرة السابقة ، لا تتحمل iHAND ولا مديريها أو مسؤوليها أو وكلائها أو موظفيها أو مقاوليها أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن خسارة العمل أو خسارة الأرباح) ، الناشئة في العقد أو المسؤولية التقصيرية أو غير ذلك من استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذه المنصة.

البائعون / مقدمو الخدمات هم المسؤولون وحدهم عن إعداد وحالة وجودة البضائع المباعة لك. في حالات تسليم البائعين / مقدمي الخدمة ، يتحمل البائعون / مقدمو الخدمات مسؤولية تسليم البضائع و / أو الطلبات و / أو الخدمات. لن تكون iHAND مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر أو مصاريف أو تكلفة أو رسوم تنشأ عن علاقتك التعاقدية مع البائعين / مزودي الخدمة.

التعويض

أنت توافق على تعويض وإبقاء شركة iHAND والشركات التابعة لها والشركاء والبائعين ومقدمي الخدمات والتوصيل / السائقين والشركاء الآخرين ومسؤوليهم ومديريهم وموظفيهم ووكلائهم غير ضارين من أي وجميع المطالبات والطلبات والخسائر والمسؤوليات والنفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة) الناشئة عن أو فيما يتعلق بـ: استخدامك لمنصة iHAND والخدمات أو الخدمات أو السلع التي تم الحصول عليها من خلال استخدامك لمنصة iHAND ؛ خرقك أو انتهاكك لهذه الاتفاقية أو ؛ انتهاكك لحقوق أي طرف ثالث.

تسوية المنازعات والتحكيم والأحكام الأخرى

أنت توافق على أن أي نزاع أو مطالبة أو خلاف ينشأ عن هذه الاتفاقية أو يتعلق بها أو انتهاكها أو إنهاؤها أو إنفاذها أو تفسيرها أو صلاحيتها أو استخدام منصة أو خدمات iHAND (يُشار إليها مجتمعة باسم “النزاعات”) ستتم تسويتها عن طريق الإلزام التحكيم بينك وبين أي شركة تابعة ذات صلة في نطاق سلطتك القضائية ، أو بينك وبين iHAND إذا لم يتم تأسيس شركة تابعة أخرى في نطاق سلطتك القضائية ، باستثناء أن كل طرف يحتفظ بالحق في المطالبة بأمر زجري أو أي تعويض إنصافي آخر في محكمة مختصة لمنع أو التهديد بالانتهاك أو الاختلاس أو انتهاك حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو براءات الاختراع أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى لأحد الأطراف. أنت تقر وتوافق على أنك و iHAND تتنازلان عن الحق في محاكمة أمام هيئة محلفين أو المشاركة كمدعي أو فئة في أي دعوى جماعية مزعومة أو إجراءات تمثيلية. علاوة على ذلك ، ما لم تتفق أنت والشركة التابعة ذات الصلة على خلاف ذلك كتابةً ، لا يجوز للمحكم دمج أكثر من مطالبات شخص واحد ، ولا يجوز له بخلاف ذلك رئاسة أي شكل من أشكال أي دعوى جماعية أو تمثيلية. إذا تم اعتبار هذه الفقرة المحددة غير قابلة للتنفيذ ، فسيتم اعتبار قسم “حل النزاع” بأكمله باطلاً. باستثناء ما هو منصوص عليه في الجملة السابقة ، يظل قسم “حل النزاعات” هذا ساريًا بعد أي إنهاء لهذه الاتفاقية. ينطبق قسم “حل النزاعات” هذا على جميع النزاعات (كما هو موضح أدناه) بينك وبين iHAND و / أو أي من الشركات التابعة لها.

يظل وجود ومحتوى إجراءات الوساطة والتحكيم ، بما في ذلك المستندات والموجزات المقدمة من الأطراف ، والمراسلات الواردة من غرفة التجارة وإليها ، والمراسلات من الوسيط ، والمراسلات والأوامر والجوائز الصادرة عن المحكم الوحيد ، في سرية تامة ولا يجوز الكشف عنها لأي طرف ثالث دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من الطرف الآخر ما لم: يكون الإفصاح للطرف الثالث مطلوبًا بشكل معقول في سياق إجراء الوساطة أو إجراءات التحكيم ؛ ويوافق الطرف الثالث كتابيًا دون قيد أو شرط على الالتزام بالسرية المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

عام

لا يجوز لك التنازل عن حقوقك أو نقلها بموجب هذه الاتفاقية كليًا أو جزئيًا دون موافقة خطية مسبقة من iHAND. أنت تمنح موافقتك على iHAND لتعيين أو نقل حقوقها والتزاماتها بموجب هذه الاتفاقية كليًا أو جزئيًا ، بما في ذلك إلى: شركة فرعية أو شركة تابعة ؛ مستحوذ على أسهم iHAND أو أعمالها أو أصولها ؛ أو من يخلفه عن طريق الاندماج. لا توجد علاقة مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو وكالة بينك أو بينك وبين iHAND أو أي مستخدم أو بائع أو مقدم خدمة أو توصيل / سائق نتيجة للعقد المبرم بينك وبين iHAND أو استخدام منصة iHAND.

إذا تم اعتبار أي بند من أحكام هذه الاتفاقية غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، كليًا أو جزئيًا ، بموجب أي قانون ، فإن هذا الحكم أو جزء منه إلى هذا الحد لا يُعتبر جزءًا من هذه الاتفاقية ولكن الشرعية والصلاحية و لن تتأثر قابلية إنفاذ الأحكام الأخرى في هذه الاتفاقية. في هذه الحالة ، يجب على الأطراف استبدال الحكم غير القانوني أو غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ أو جزء منه بحكم أو جزء منه يكون قانونيًا وصالحًا وقابل للتنفيذ والذي له ، إلى أقصى حد ممكن ، تأثير مماثل لما هو غير قانوني أو غير صالح أو حكم غير قابل للتنفيذ أو جزء منه ، بالنظر إلى محتويات هذه الاتفاقية والغرض منها. تشكل هذه الاتفاقية كامل الاتفاق والتفاهم بين الأطراف فيما يتعلق بموضوعها وتحل محل جميع الاتفاقات أو التعهدات السابقة أو المعاصرة بشأن هذا الموضوع وتحل محلها.
يجب ألا تستخدم أي جزء من المحتوى على تطبيقنا لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك منا أو من المرخصين لدينا.
إذا كنت تستخدم أي جزء من تطبيقنا في انتهاك لشروط وأحكام الاستخدام هذه ، فسيتوقف حقك في استخدام تطبيقنا على الفور ويجب عليك ، كما نراه مناسبًا ، إعادة أو إتلاف أي نسخ من المواد التي أعددتها.
أنت وحدك المسؤول عن البيانات الخاصة بك. أنت مسؤول عن ضمان امتثال بياناتك لجميع القوانين والإرشادات والتوصيات المعمول بها فيما يتعلق بالخدمة المقدمة. يجب أن تعوضنا بالكامل عن جميع التكاليف والنفقات والأضرار والخسائر ، بما في ذلك أي فوائد أو غرامات أو رسوم أو مصاريف قانونية أو مهنية أخرى ممنوحة ضدنا أو يتم تكبدها أو دفعها نتيجة أو فيما يتعلق بأي انتهاك من جانبك لـ التزاماتك بموجب هذا البند.

مواد المستخدم

بخلاف معلومات التعريف الشخصية (البيانات الشخصية) ، التي تغطيها سياسة خصوصية المنصة ، فإن أي مادة ترسلها أو تنشرها على هذه المنصة ستُعتبر غير سرية وغير مملوكة. لن يكون للمنصة أي التزامات فيما يتعلق بهذه المواد. سيكون للمنصة وأي شخص نعينه الحرية في نسخ هذه المواد وكافة البيانات والصور والأصوات والنصوص والأشياء الأخرى الواردة فيها وكافة الأغراض التجارية أو غير التجارية ، والإفصاح عنها وتوزيعها ودمجها واستخدامها بأي طريقة أخرى.

يحظر عليك نشر أو تحميل أو نقل إلى أو من هذه المنصة أي مواد:

  • ينتهك أي قانون محلي أو وطني أو دولي معمول به ؛ غير قانوني أو احتيالي.
  • مبالغ للإعلان غير المصرح به ؛ أو يحتوي على فيروسات أو أي برامج ضارة أخرى.
  • لا يجوز لك إساءة استخدام المنصة (بما في ذلك عن طريق القرصنة).
  • أي تعليقات أو ملاحظات ترسلها من خلال المنصة يجب ألا: تحتوي على أي مواد تشهيرية أو فاحشة أو مسيئة ؛
  • الترويج للعنف أو التمييز ؛
  • انتهاك حقوق الملكية الفكرية لشخص آخر ؛
  • خرق أي واجب قانوني مستحق لطرف ثالث (مثل واجب السرية) ؛
  • تروج لنشاط غير قانوني أو تنتهك خصوصية الآخرين ؛
  • إعطاء الانطباع بأنهم مصدرهم نحن ؛ أو يتم استخدامها لانتحال شخصية شخص آخر أو تحريف علاقتك بشخص آخر.

الأعمال المحظورة المذكورة في الفقرات أعلاه ليست حصرية. ستدفع لـ iHAND جميع التكاليف والأضرار التي تتكبدها نتيجة لخرقك لأي من هذه القيود.
ستتعاون iHAND بشكل كامل مع أي سلطات إنفاذ قانون أو أمر محكمة يطلب منا أو يوجهنا بالكشف عن هوية أو موقع أي شخص ينشر أي مادة تنتهك الفقرة أعلاه.

المراجعات / التعليقات / التقييم

قد تحتوي منصة iHAND على أماكن خاصة لإدراج تعليقاتك وتصنيف مزودي الخدمة من أصحاب الأعمال الذين اشتركوا في منصتنا. أنت تتعهد بعدم تضمين أي تعليقات مسيئة لأي شخص أو كيان في تعليقاتك / تقييمك لأي من مزودي الخدمة وأنك لن تستخدم منصتنا بطريقة مسيئة للآخرين. نحتفظ بالحق في حذف حسابك بأثر فوري في حالة انتهاكك لأي من هذه الشروط والأحكام ودون الحاجة إلى إخطارك.
لا يتم اعتماد المراجعات من قبل iHAND ، ولا تمثل آراء iHAND والشركات الأم والشركات التابعة لنا.
تضارب المصالح: لا يُسمح للموردين المتنافسين / مزودي الخدمة بنشر مراجعات سلبية. قد يؤدي انتهاك هذا إلى الإزالة الدائمة من المنصة.
لا تتحمل iHAND المسؤولية عن أي مراجعة أو عن أي مطالبات أو التزامات أو خسائر ناتجة عن أي استخدام للمنصة أو المعلومات الموجودة على المنصة.
التعليقات مملوكة لـ iHAND حصريًا إلى الأبد. لدينا الحق في إعادة إنتاج وتعديل وترجمة ونقل و / أو توزيع جميع المواد المتعلقة بالمراجعات. iHAND ليست ملزمة بالدفع للمؤلف أو لأي شخص آخر مقابل مراجعاتهم.

التعويض

أنت توافق على تعويضنا وإبقاء الشركات التابعة لنا أو المسؤولين أو المديرين أو الموظفين أو الوكلاء أو الموردين أو المرخصين لدينا غير ضارة من وضد أي التزامات أو خسائر أو أضرار أو تكاليف ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، المتكبدة فيما يتعلق أو الناشئة عن أي طرف ثالث. – مطالبات أو ادعاءات أو نزاعات أو إجراءات أو مطالب طرف ضد أي منها نتيجة أو تتعلق بالمحتوى أو البيانات أو استخدامك لتطبيقنا أو خدماتنا أو أي سوء سلوك متعمد من جانبك.

سياسة الاستخدام المقبول

لا يجوز لك الوصول إلى المنصة أو استخدامها لأي غرض آخر غير ذلك الذي تتيحه المنصة من أجله. المنصة للاستخدام الشخصي للمستخدمين فقط ولا يجوز استخدامها فيما يتعلق بأي مساع تجارية باستثناء تلك التي تم اعتمادها أو الموافقة عليها بشكل خاص من قبل المنصة. في حالة وجود أي أنشطة محظورة قام بها المستخدم ، يحق للشركة تعليق أو حظر أو إنهاء حساب المستخدم ومنع وصوله لتسجيل الدخول إلى الخدمة. تشمل الأنشطة المحظورة على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • ينتهك أي قانون أو تشريع أو مرسوم أو لائحة
  • انتهاك القوانين المعمول بها أو لوائح الصناعة المتعلقة ببيع المشروبات الكحولية أو العقاقير والأجهزة التي تستلزم وصفة طبية
  • تنتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو حق الدعاية أو الخصوصية أو أي حق ملكية آخر بموجب قوانين اختصاص مالك الحساب
  • أي منتجات أو خدمات أو أنشطة غير قانونية ، بما في ذلك تشجيع أو ترويج أو تسهيل أو توجيه الآخرين للانخراط في أنشطة غير مشروعة
  • المدفوعات من وإلى أي دولة مدرجة في قائمة العقوبات. الأعمال التجارية أو الشركات مع الأشخاص الخاضعين لعقوبات دولية / وطنية ، المشتبه بهم أو المدانين بالإرهاب أو الجرائم المالية أو أي جريمة أخرى
  • تقديم معلومات كاذبة تتعلق بهوية العميل أو أنشطته التجارية
  • أي منتج أو خدمة أو نشاط يمول الإرهاب
  • المخدرات أو المنشطات أو بعض المواد الخاضعة للرقابة أو المنتجات الأخرى التي تشكل خطرًا على سلامة المستهلك ، أو المنتجات بما في ذلك THC أو CBD أو أي مادة أخرى مماثلة ، وأي نشاط يتعلق بأدوات الأدوية
  • المنتجات أو الخدمات أو الأنشطة بما في ذلك وسائل الإعلام والصحافة ، والتي يمكن اعتبارها ذات طبيعة تمييزية أو بغيضة أو عنصرية أو استغلالية ، أو تحرض على المضايقة أو العلاقات البهيمية أو التشويه أو العنف
  • متصلة بالخدمات حيث يقوم مزود الخدمة بتحصيل الأموال نيابة عن الآخرين كمزود خدمات الدفع ، أو وكالات صرف الشيكات ، أو موفري الصرف الأجنبي ، أو محولات الأموال ، أو الشيكات السياحية ، أو الحوالات المالية
  • استخدام الذخيرة والمتفجرات والأسلحة والدفاع أو الأسلحة أو الأسلحة المقلدة أو قطع غيار الأسلحة أو الأجزاء أو الملحقات ذات الصلة أو الصيد أو تصنيع / توزيع الأسلحة
  • الخدمات المتعلقة بالمشاركة بالوقت للضيافة أو إصدار تأشيرات السفر
  • الترويج أو الإعلان عن منتجات أو خدمات غير منتجاتك أو خدماتك دون الحصول على إذن مناسب
  • تحصيل الأموال بدون ترخيص عندما يكون ذلك إلزامياً في نطاق اختصاص صاحب الحساب
  • برامج التسويق متعددة المستويات ، ومبيعات الشبكة ، وبرامج المصفوفة ، والتسويق عبر الهاتف الصادرة والداخلية أو غيرها من البرامج المماثلة بما في ذلك مخططات الهرم و Ponzi
  • المقامرة ، وأنشطة المراهنة ، والكازينوهات ، واليانصيب ، واليانصيب ، والمزادات الصغيرة ، والخدمات المتعلقة بالرياضات الخيالية أو التنبؤ بالرياضة ، أو بيع “رقائق” أو قسائم قابلة للاستخدام ذات قيمة مرتبطة بهذه الخدمات ، وبعض الألعاب المشتراة
  • البرامج أو المواد أو الخدمات المتعلقة بدورات الثراء أو المتعلقة بزيادة ثروتك أو لعب القمار
  • خدمات التخصيم ، الإقراض ، الاستثمار ، الخدمات المالية ، خدمات الضمان أو الرهن ، محلات الرهن
  • أدلة الأعمال الخاصة ، والأعمال التجارية المتخصصة في خطابات التحذير أو التصفية أو التوكيل
  • شراء أو بيع الأسهم أو السندات أو الأوراق المالية أو الخيارات أو العقود الآجلة أو الخيارات الثنائية أو الفائدة الاستثمارية في أي كيان أو عقار ، أو الخدمات المتعلقة بالسحب ، أو توحيد الديون ، أو وسطاء التأمين ، ومقرضي يوم الدفع ، والمجموعات الطبية ، وبرامج المنح الدراسية ، وتأمين حماية الدفع ، والعملة التبادل أو أنشطة الفوركس
  • شرائح التعديل (على سبيل المثال لتعديل وحدة تحكم الألعاب من أجل استخدام أجهزة أو برامج غير منتجة)
  • وكالات التذاكر بدون ترخيص ، إعادة بيع التذاكر
  • الملابس والمنتجات المقلدة ، أو السلع المقلدة
  • سلوك مرفوض أو مسيء أو غير لائق أو مضايق أو مهدد أو محرج أو مؤلم أو مبتذل أو بغيض أو عنصري أو عرقي أو مسيء جنسيًا أو سلوك غير لائق تجاه موظفي iHAND.
  • الأشخاص البارزون سياسيًا ذو التصنيف العالي (PEP).

تحتفظ iHAND بالحق ولكنها ليست ملزمة بالقيام بأي من الإجراءات التالية أو جميعها (دون قيود على الإجراءات الأخرى):

  • التحقيق في ادعاء مفاده أن أي محتوى منشور على المنصة لا يتوافق مع هذه الشروط ويقرر وفقًا لتقديره المطلق إزالة المحتوى أو طلب إزالته ؛
  • إزالة المحتوى المسيء أو غير القانوني أو التخريبي أو الذي لا يتوافق مع هذه الشروط بطريقة أخرى ؛
  • مراقبة أو تحرير أو الكشف عن أي محتوى على المنصة ؛ و
  • تعديل أو حذف أي محتوى منشور على المنصة ، بغض النظر عما إذا كان هذا المحتوى ينتهك هذه الشروط.
  • إلغاء أي طلب و / أو تعليق أو إلغاء تنشيط أو إنهاء حسابك وفقًا لتقديرها الخاص إذا اشتبه بشكل معقول أو اكتشف سلوكًا احتياليًا أو نشاطًا مرتبطًا بحسابك و / أو بطلبك و / أو أي من الأسباب المذكورة في القسم 4 من هذه الشروط.

سلطة iHAND

يجوز لـ iHAND إيقاف تشغيل النظام مؤقتًا أو إيقافه تمامًا في أي وقت. لا تتحمل المنصة أي مسؤوليات تجاه مستخدمي iHAND أو أي طرف ثالث بسبب التعليق المؤقت أو التوقف الكامل عن تشغيل النظام.
يجب عرض اسم المستخدم وكلمة المرور والموافقة عليهما من قبل المستخدمين المسجلين. قد تمنع iHAND المستخدمين المسجلين لديها الذين قاموا بإنشاء حسابات على المنصة من إنشاء كلمات مرور جديدة أو من استخدام كلمات المرور القديمة الخاصة بهم لفترة غير محددة من الوقت إذا اعتبرت iHAND ذلك ضروريًا.
لا تضمن iHAND أن يتم تقديم خدماتها في الوقت المحدد بطريقة آمنة وكاملة ، وأن النتائج التي يتم الحصول عليها من الخدمات يجب أن تكون صحيحة وموثوقة ، وأن جودة الخدمة يجب أن تلبي التوقعات.
يحق لـ iHAND إجراء نسخ احتياطي وحذف كل أو بعض الملفات والرسائل التي يوفرها المستخدمون أثناء استخدام الخدمات لبعض الفترات التي تعتبرها المنصة مناسبة. لا تتحمل iHAND مسؤولية عمليات النسخ الاحتياطي والحذف.
يتمتع النظام الأساسي بالملكية وحقوق الطبع والنشر الناشئة عن ملكية المعلومات والوثائق والبرامج والتصميمات والرسومات وما إلى ذلك والتي يتم إنتاجها بنفسها و / أو شراؤها من الخارج.
تقتصر مبيعات iHAND على التوافر الحالي لقوائم الشركات المتوفرة في iHAND. iHAND ليست مسؤولة عن أي عنصر يتم طلبه ولم يتم تسليمه من قبل التاجر بسبب عدم توفره.
يحق لـ iHAND نشر أي معلومات أو مستندات أو برامج أو تصميمات أو رسومات ، وما إلى ذلك (مثل الرسائل والشعراء والتقارير / الأخبار والملف المنشور على لوحة الإعلانات) والتي يتم إنشاؤها وتحميلها على النظام من قبل المستخدمين و / أو نقلها إلى مكان آخر داخل المنصة تعتبره iHAND مناسبًا. من المحتمل أن يتم نسخ هذه المعلومات و / أو نشرها بواسطة مستخدمين آخرين. في مثل هذه الحالات ، لن يطلب المستخدمون أي إتاوات من iHAND.
الالتزام بتغيير المعلومات المتعلقة بالسعر ومواصفات المنتج ، والتي يتم توفيرها للبيع في iHAND ، ينتمي إلى البائعين أو موفري الخدمات في المنصة. في حالة وجود أي معلومات خاطئة تتعلق بسعر المنتجات ومواصفاتها ، يجوز لـ iHAND تصحيح هذا الخطأ عن طريق إلغاء الطلب.
قد توفر iHAND انتقال المستخدم إلى منصات أخرى. في هذه الحالة ، يوافق المستخدم على أن iHAND لن تكون مسؤولة عن سياق المنصات التي يمكن للمستخدم الوصول إليها من خلال منصتها.
يجوز لـ iHAND تغيير الخدمات التي لا يُطلب من أجلها أي حساب إلى نموذج يتطلب حسابًا. قد تقدم iHAND خدمات إضافية ، أو تغير بعض الخدمات جزئيًا أو كليًا ، أو تتحول إلى خدمة مدفوعة.
قد لا تكون هذه المنصة متاحة في أوقات معينة للسماح بالصيانة والتحديثات. على الرغم من أننا سنسعى لإخطار المستخدمين مسبقًا بعدم توفر أي خدمة ، إلا أنه لا يمكن ضمان ذلك ونحتفظ بالحق في تغيير الخدمة أو سحبها في أي وقت.

إنهاء الاتفاق

يحق لـ iHAND إنهاء أو تعليق أو حذف حسابك ووصولك إلى المنصة أو استخدامها ، بما في ذلك أي خدمة توصيل نقدمها لك فيما يتعلق بالطلب ، لأي سبب ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، إذا كان iHAND ، في وفقًا لتقديرنا المطلق ، يعتبر استخدامك غير مقبول ، أو في حالة قيامك بأي انتهاك لهذه الشروط. عند الاقتضاء ، ستمنحك iHAND الفرصة لتوضيح موقفك ، قبل أي إنهاء أو تعليق أو حذف لحسابك.

قيود الاستخدام غير الشخصي وغير التجاري

أنت توافق على أن عواقب الاستخدام التجاري أو إعادة نشر محتوى أو معلومات من iHAND قد تؤدي إلى تعويض نقدي جاد لا يُحصى والذي قد لا يكون تعويضًا كافيًا أو مناسبًا وأن iHAND يحق لها الحصول على أمر قضائي مؤقت ودائم لحظر ذلك يستخدم.

القانون الذي يحكم

تخضع هذه الشروط وتُفسر وفقًا لقوانين الأردن. تخضع النزاعات الناشئة فيما يتعلق بشروط المنصة هذه (بما في ذلك النزاعات غير التعاقدية) للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم الأردن.

حقوق النشر

يجب إرسال دعاوى انتهاك حقوق النشر إلى iHAND على info@ihandjo.com.

قد تقدم iHAND إشعارًا عن طريق إشعار عام على منصة iHAND ، أو بإرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني في حسابك ، أو عن طريق مراسلة خطية يتم إرسالها إلى عنوانك على النحو المنصوص عليه في حسابك. يمكنك إرسال إشعار إلى iHAND عن طريق الاتصال الكتابي إلى عنوان البريد الإلكتروني لشركة iHAND على info@ihandjo.com.

حقوق الملكية الفكرية

جميع العلامات التجارية والشعارات والصور وعلامات الخدمة ، بما في ذلك هذه الشروط كما هو معروض على المنصة أو في المواد التسويقية الخاصة بنا ، هي ملكية فكرية لـ iHAND و / أو الجهات الخارجية التي سمحت لنا بالحق في استخدام حقوق الملكية هذه (يشار إليها مجتمعةً بـ ‘الملكية الفكرية’). لا يجوز لك استخدام هذه الملكية الفكرية أو نسخها أو إعادة إنتاجها أو إعادة نشرها أو تحميلها أو نشرها أو نقلها أو توزيعها أو تعديلها بأي شكل من الأشكال دون موافقة كتابية صريحة مسبقة منا. يُحظر تمامًا استخدام حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، العلامات التجارية الخاصة بـ iHAND وحقوق التأليف والنشر لشعار iHAND على أي موقع ويب آخر غير معتمد من قبلنا. ستقوم iHAND بإنفاذ حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها بقوة إلى أقصى حد تسمح به القوانين ، بما في ذلك الملاحقة الجنائية. لا تضمن iHAND ولا تمثل أن استخدامك للمواد المعروضة على المنصة لن ينتهك أو يشكل اختلاسًا لأي حقوق لأطراف ثالثة غير مملوكة لـ iHAND أو الشركات التابعة لها. استخدام أي مواد على المنصة هو على مسؤوليتك الخاصة.

الروابط

تقديرًا لك ، قد تعرض المنصة روابط لمواقع / تطبيقات أخرى. قد تكون بعض هذه المواقع / التطبيقات تابعة لـ iHAND بينما البعض الآخر ليس كذلك. iHAND ليست مسؤولة عن محتويات أي موقع ويب / صفحات تطبيق تم إنشاؤها وصيانتها بواسطة منظمات مستقلة عن iHAND. إن زيارة أي موقع ويب / صفحات تطبيق تابعة لجهات خارجية تكون على مسؤوليتك الخاصة. لا تتحكم iHAND في صفحات مواقع الطرف الثالث هذه ، ولا يمكنها ضمان دقة المعلومات أو اكتمالها أو توقيتها في صفحات مواقع الطرف الثالث. إن استخدامك لهذه المعلومات طوعي ، ويجب ألا يتم اعتمادك على هذه المعلومات إلا بعد مراجعة مستقلة. لا تشكل الإشارات إلى المنتجات أو الخدمات التجارية في أي من صفحات مواقع الويب الخاصة بأطراف أخرى موافقة من iHAND. باستخدام المنصة ، فإنك تقر بأن iHAND ليست مسؤولة عن توفر أو المحتوى الموجود على أو من خلال أي صفحات مواقع تابعة لجهات خارجية.

اللغة

يجب أن تكون هذه الشروط متاحة باللغتين الإنجليزية والعربية. في حالة وجود أي تعارض بين النسختين ، تسود النسخة الإنجليزية.

اتصل بنا

للحصول على الدعم ، يمكنك التواصل معنا عبر المنصة أو الرسائل النصية أو عبر البريد الإلكتروني على info@ihandjo.com.

Scroll to Top